على مر السنين ، مثل العديد من الألعاب الأخرى ، ظل تطوير لعبة البلاك جاك بعيدًا عن الباحثين لفترة طويلة وما زال مثار جدل.

حتى الآن لم يكن هناك إجماع واضح ، لكن معظمهم يتفقون على أنه ربما نشأ في الكازينوهات الفرنسية عند سبعة عشر سنتًا ، حيث يقول عشرون-إي-أون ، مما يعني أن الترجمة تعني واحد وعشرون. يعتقد معظمهم أنه من المحتمل أن يكون ذلك من ألعاب الورق الفرنسية شيمن دي فير و فيرمي فرانسيس ، والتي كانت عصرية في ذلك الوقت. كانت القاعدة الأساسية للنسخة الإسبانية هي الوصول إلى 3 بثلاث بطاقات على الأقل. إحدى النظريات التي تدور حولها هي أن لعبة البلاك جاك كانت اختراعًا للرومان. ويعتقد أن الرومان لعبت هذه اللعبة مع كتل خشبية من القيم العددية المختلفة. هذه النظرية لها وزنها لأن الرومان أحبوا اللعبة ، لكن هذا لا يؤكد النظرية على الإطلاق. من بين الإصدارات المختلفة للعبة ، استمر “واحد وعشرون” أو “واحد وعشرون” في اكتساب شعبية والوصول إليها.

بفضل المستوطنين الفرنسيين ، امتدت تدريجيا إلى أمريكا الشمالية وسرعان ما امتدت إلى القارة بأكملها. قواعد العوامة ثم تختلف عن تلك من العوامة الحديثة أو المعاصرة. فقط لشرح ذلك ، في هذا النوع من لعبة البلاك جاك ، لم يُسمح سوى للتاجر بمضاعفة. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك جولة مراهنة بين أوراق اللعب الصادرة. كانت اللعبة لا تزال تسمى “واحد وعشرون” عندما اكتسبت شعبية في ولاية نيفادا عندما قررت الدولة إضفاء الشرعية على اللعبة لأول مرة. من أجل جذب المزيد من الناس إلى اللعبة ، عرضت بعض الكازينوهات رهانًا خاصًا: اليد التي تحمل أحد الرافعات السوداء (جاك الأشياء بأسمائها الحقيقية أو الأندية) بالإضافة إلى الآس البستوني ستدفع عشرة لحصة على الحظ. رهان لاعب. على الرغم من أنهت الكازينوهات في وقت لاحق دفع معين ، إلا أن اسم “لعبة ورق” أو “لعبة ورق” ظل كما هو معروف اللعبة اليوم.

لم يتم تطوير لعبة ورق من قبل شخص واحد في وقت واحد. على العكس من ذلك ، تطورت لعبة ورق على مر القرون. بفضل الإنترنت ، تواصل تطويرها وتطويرها اليوم. بسبب شعبيتها ، طورت صناعة الكازينو على الإنترنت إصدارات مختلفة من اللعبة التي أحدثت ثورة فيها. الآن قام بعض مشغلي الكازينو ذوي السمعة الطيبة بتطوير مفهوم مبتكر وأكثر إمتاعًا لهذه اللعبة: لعبة لعبة ورق مباشرة. مع التجار الحقيقيين.

تعد لعبة لعبة ورق المباشرة هي الطريقة الأكثر تقدماً للعب لعبة الكازينو المفضلة لديك من راحة منزلك ، دون الحاجة إلى قطع شوط طويل في الكازينو في هذا المجال.