بعد نجاح ماكينة القمار الخاصة بـ عصر الآلهة ، قررت بلتش تطوير لعبة الروليت بنفس الموضوع ، حيث لديك فرصة مضاعفة للفوز بجوائز ضخمة مع كل دورة. تستند لعبة عصر الآلهة الروليت إلى قواعد الروليت التقليدية ، مع مكافآت وجوائز إضافية. هل ترغب في معرفة المزيد عن اللعبة؟ تابع القراءة وسنشرح لك كل ما قد يثير اهتمامك.

في هذا الاستعراض ، سنتحدث عن طريقة اللعب والقواعد الرئيسية لهذه اللعبة الروليت. سنقول أيضًا بضع كلمات حول الرهانات الجانبية والجوائز المذهلة. سوف تجد أيضًا إصدارًا تجريبيًا من اللعبة التي يمكنك استخدامها لاختبارها قبل البدء باللعب بأموال حقيقية. يمكنك استخدام شريط التنقل السريع أدناه للانتقال إلى الفقرات التي تهمك أكثر ، أو يمكنك الاستمرار في القراءة.

العرض والوظائف الأساسية

عصر الآلهة الروليت يشبه الروليت المصري – فهو يحتوي على أرقام سوداء وحمراء عادية من 1 إلى 36 وجيب صفري. الفرق هو أن عجلة الروليت أوف ذا جودز لديها جيب إضافي إضافي. وهذا يعني أن حافة المنزل هي 5.2 ٪ ، تماما مثل الروليت العربية مع 2 جيوب الصفر. هذه الحقيبة الإضافية تمنحك أيضًا الفرصة لزيادة دخلك. إذا وضعت رهانًا على حقل المكافآت وفزت ، فستتلقى جولة إضافية تتكون من 3 ماكينات لف بكرة بثلاث جولات. يمكنك الفوز بما يصل إلى 100 ضعف حصتك. بالإضافة إلى هذه المكافأة ، يمكن للاعبين المشاركة في الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية في عصر الآلهة. هذا الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هو أكثر نموذجية من فتحات الإنترنت وهي ميزة واضحة أن يكون في لعبة على الإنترنت. يتم تنشيط إدخال الفوز بالجائزة الكبرى بشكل عشوائي. سترى 20 قطعة ذهبية خفية. انقر على عملة معدنية لعرض أحد رموز الفوز بالجائزة الكبرى الأربعة. الجمع بين 3 رموز للفوز بالجائزة الكبرى. يمكن أن يدفع لك أعلى مستوى من الفوز بالجائزة الكبرى 100،000 يورو

تخطيط اللعبة واضح وسهل الاستخدام. يعرض جميع المعلومات المهمة على خلفية هادئة من السماء الزرقاء مع الرموز الإلهية الستة. في الجزء السفلي من الشاشة ، يتم عرض رصيدك الحالي والرهانات والمكاسب الخاصة بك والسجل النقدي ومعلومات الخدمة الأخرى. ستجد قائمة تحتوي على تفاصيل حدود المراهنة على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما يمكنك الوصول إلى قائمة الإعدادات من أعلى يمين الشاشة ، والتي تفتح عددًا من الوظائف مثل المحفوظات ، وبعض الخيارات لضبط اللعبة وإعدادات الصوت وكذلك قائمة المساعدة. يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن وظائف المكافأة والجوائز في قائمة المساعدة.

تجربة الألعاب المحمولة ممتازة أيضًا. تم تحسين النظام الأساسي للجوال لضمان التشغيل السلس على معظم أجهزة دائرة الرقابة الداخلية و ذكري المظهر. يمكنك تشغيل لعبة عصر الآلهة الروليت من خلال تطبيق الويب أو من خلال تطبيق أصلي لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية و ذكري المظهر. في الحالة الأولى ، ما عليك سوى تحميل كازينو القصر على متصفح الويب الخاص بك وتسجيل الدخول والبحث عن لعبة الروليت واللعب. إذا كنت تفضل اللعب من خلال تطبيق أصلي ، يمكنك تنزيله من متاجر ابل اي تيونز أو تطبيقات جوجل. تخطيط المحمول هو عمليا نفس تخطيط المكتب. واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام وسهلة التصفح.